أقامت جمعية مدينة عيسى الخيرية فعالية “حدد مسارك العلمي “ لطلاب الثانوية و خريجين الثانوية و الراغبين في تغيير تخصصهم الجامعي ، إضافة لأولياء الامور مساء يوم السبت الموافق اربعة يونيو بجمعية الحكمة للمتقاعدين، في جلسة حوارية عن ابرز التخصصات المهنية والعلمية التي تساعد الطلاب على اختيار المسار المناسب لهم وقد شارك في الملتقى اكثر من ١٢٠ ما بين ولي امر وطالب.

و قد شارك الإستاذ “فوزي المهدي” في إدارة الفعالية و المناقشة مع كلٍ من المشاركين المختصين الاستاذ علي سلمان والاستاذ السيد فؤاد جعفر ، حيث تحدث الاستاذ “علي سلمان-مدير جامعي سابق و مدرب مهارات الحياة” عن ابرز المعايير المناسبة التي يجب ان يتخذها الطالب لتحديد المسار العلمي .

و أشار الاستاذ “السيد فؤاد جعفر-مدرب و مقيّم معتمد للاختبارات السيكوميترية” عن ادوات تحديد التخصص و اختيار المسار المناسب للطلاب و ذلك عبر الاختبارات النفسية و السايكومترية التي تفيد الطالب لمعرفة ميوله الشخصية ، والتي يمكن للطالب التسجيل عبر وصلة الجمعية.

و في ختام الفعالية كرم الاستاذ “نضال البناء-رئيس مجلس الإدارة” الاساتذة المشاركين ، و قد نالت استحسان الجميع ، وبين الحضور شكرهم للجمعية على المبادرة التي تفيد الطلاب و تجعلهم جيل مستقبل باهر .

٥ – يونيو – ٢٠٢٢