سعدت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية بتقديمها عيدية العيد في عيد الأضحى المبارك إلى عدد 363 معال من أبناء الأسر المتعففة وبموازنة قدرها 4670 دينار كما قامت الجمعية بتوزيع سلة الأضاحي الغذائية لعدد 154 أسرة متعففة، صرح بذلك السيد جعفر عيد رئيس المساعدات بالجمعية.

وأفاد عيد بأن الجمعية تحرص دائماً أن ترسم الفرحة على أبناء الأسر المتعففة ففي هذه السنة رفعت الجمعية العيدية إلى 15 دينار لكل معال من أبناء الأسر المتعففة، وتقوم الجمعية بتحويل هذه المبالغ في الحسابات البنكية لرب الأسرة وترسل في الوقت ذاته رسالة نصية قصيرة إلى رب الأسرة تؤكد فيه على ضرورة صرف هذه المبالغ لفرحة الأطفال بالعيد.

من جانب آخر أوضح عيد تأكيداً للسنة النبوية الشريفة قامت الجمعية بطرح مشروع الأضاحي والذي يلاقي تفاعلًا متزايدًا كل سنة من قبل جمهور الجمعية، حيث طرحت الجمعية هذا العام ثلاث خيارات للجمهور أضحية محلية الذبح بمبلغ 60 دينار، وأضحية يتم ذبحها في الخارج وجلب لحومها ليتم توزيعها على أسرنا المتعففة بمبلغ 35 دينار، وأيضاً طرح خيار الاشتراك في الأضحية بمبلغ 20 دينار، وقد بلغ عدد الأضاحي المحلية 170 أضحية والخارجية 130 أضحية بالإضافة لذبح 6 أبقار بالمبالغ المحصلة من الخيار الثالث.

وأشار عيد إلى أن الجمعية تنتهز هذه المناسبة لتقوم ليس فقط بتوزيع لحوم الأضاحي بل تم توسعة المساعدة لتكون سلة الأضاحي الغذائية. تحتوى هذه السلة بجانب لحوم الأضاحي على كيس رز وزن ١٠ كيلو والسكر و والدجاج وعدد خمس منتجات من اللحوم ويستفيد من هذه المساعدة عدد 154 أسرة متعففة.

وختم عيد شكره وامتنانه إلى كل من ساهم في تقديم العون والدعم لفرحة أبناء الأسر المتعففة بجانب تقديمه الشكر إلى كل المساهمين في مشروع الأضاحي سائلين الله العزيز القدير أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم ويدفع عنهم البلاء ويمن عليهم بموفور الصحة والعافية.