تسعى جمعية مدينة عيسى الخيرية والاجتماعية انطلاقا من الواجب الشرعي المنوط بها لتقديم خدمات متميزة قام فريق الجودة الإدارية بالجمعية بقيادة عضو مجلس الإدارة السيد عبدالحسين تقي بتنفيذ استبيان من خلال فريق محايد لاستطلاع رأي الأسر المتعففة بغرض تقييم وتحسين وتطوير أداء الجمعية وذلك بالقيام بالاتصال الهاتفي بالفئة المستهدفة والتي تم تحديدها عشوائيا وفق الأصول العلمية والتي تشكل ما نسبته ٢٠٪؜ من إجمالي عدد الاسر المسجلة في الجمعية.

وأوضح تقي بأن الاستبيان ركز على عدة محاور منها قياس معرفة الأسرة المتعففة بالخدمات التي تقدمها الجمعية والآليات المتبعة في البت في الطلبات وأيضًا تقييم أدوات التواصل مع الجمعية خصوصا الالية المستحدثة خلال العام الماضي وهي تقديم طلبات المساعدات من خلال الاونلاين هذا بجانب إلى الوقوف على مقترحات الأسر في تطوير الخدمات والاليات.

وأفاد تقي بأن نتائج الاستبيان عكست الجهود الكبيرة التي تقوم بها الجمعية حيث كان الغالبية العظمي من الاسر المتعففة راضية عن الخدمات التي تقدمها الجمعية. والجميل في عملية القياس لهذا العام بأنه تم مقارنتها بالعام الماضي والتي بينت بأن الرضا قد ارتفع بشكل عام مقارنة بالعام الماضي.

وقال تقي بأن 76% افادوا بمعرفتهم المسبقة بالمساعدات التي تقدمها الجمعية مقارنة ب 56% في العام الماضي، كما اوضحت النتائج استلام الاسر للرسائل النصية التي يرسلها النظام تلقائيا بنسبة ١٠٠٪؜ مقارنة ب ٩٠٪؜ في العام الماضي وهذا يعكس دقة ارقام التواصل مع الاسر وتحديثها بشكل مستمر. وبينت النتائج ايضا بأن 76% من الاسر قدمت طلباتها عبر خدمة الاونلاين المتاحة حيث قامت الجمعية مؤخرا بإدراج جميع طلبات المساعدات في رابط تقديم طلبات المساعدات عبر الاونلاين و 90٪؜ من المشاركين في الاستبيان افادوا بأن سرعة استجابة الجمعية لطلباتهم فاقت التوقعات.