السريع
التبرع
جميع
التبرعات
نسخ
IBAN
تحدث
معنا
×

شاركت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية خبراتها في مؤتمر العمل التطوعي

شاركت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية خبراتها في مؤتمر العمل التطوعي

نشر بتاريخ: 09/10/2022

شاركت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية خبراتها في مؤتمر العمل التطوعي الطموح والتحديات والتنمية الذي أقامته جمعية سترة الخيرية تحت رعاية الأستاذ أسامة بن أحمد بن خلف وزير التنمية الاجتماعية في قاعة نادي الخريجين يوم السبت الثامن من أكتوبر.

وقد شارك رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ نضال البناء بورقة عمل تحت عنوان ” الطريق إلى التميز في العمل المؤسسي” وقد أكدّ البناء في ورقته على أهمية نشر فكر العمل الحرفي في القطاع الأهلي لما له من أثر وانعكاس إيجابي على المؤسسات والأفراد، مبيناً الفرق بين العمل الفردي والعمل المؤسسي.

كما شدد البناء على ما يحققه العمل المؤسسي من تكامل في العمل وتوظيف لكافة الجهود البشرية، وأنه يضمن اجتهاد الإدارة في اختيار أفضل الأساليب النظرية والإدارية لتحقيق أفضل مستويات الخدمة.

وعرض البناء نموذج عمل الجمعية وتدرجها في خطوات العمل المؤسسي، مشيراً إلى أن التغير لا يحصل إلا باستمرار العمل والمحافظة على تقديم الخدمات بالتوازي مع البدء بالتعديلات الداخلية للمؤسسة.

وبيّن الآثار الإيجابية التي حققتها الجمعية من هذه الخطوات التي أدت إلى تطوير نمط عمل الجمعية وزيادة عن المساعدات وتوسيع نطاق عمل الجمعية من جمعية خيرية إلى جمعية خيرية اجتماعية، وغيرها الكثير.

وكما شاركت الأستاذة مريم الحمد بورقة عمل عنوانها العمل التطوعي وتحديات القرن، وقدمت الأستاذة مديحة الحليبي ورقة عمل تحت عنوان “المرأة و دورها في العمل التطوعي”.