استطاعت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية أن ترفع من إجمالي مساعداتها لتصل إلى 301,899 دينار بنهاية عام 2021 وبزيادة وقدرها6.4% عن العام الماضي، وقد استفاد من هذه المساعدات عدد 222 أسرة متعففة تعيل 909 فرد وقد صرح بذلك السيد خليل سهيل – الأمين الماليبالجمعية.

وأشار سهيل بأن من ضمن سياسات الجمعية رفع مستوى التواصل مع جمهورها الكريم وجريًا على عادتها السنوية أصدرت مطوية مساعداتنا لعام2021 والتي تتضمن تفاصيل مختلف المساعدات التي قدمتها الجمعية طوال عام 2021. حيث استقبلت الجمعية عدد 984 طلب مقدم من الأسرالمتعففة موزعة بين مختلف أنواع المساعدات والتي تتجاوز 32 نوع مساعدة يمكن للأسرة التقدم لها بكل يسر وسهولة لكون ان تقديم الطلبات يتمعبر الموقع الالكتروني للجمعية وهو ما ساهم في رفع عدد الطلبات المقدمة وحقق سرعة الاستجابة لطلبات الأسرة وتوفير احتياجاتهم.

من جانب آخر أوضح سهيل بأن الجمعية وفي ظل المتغيرات الأخيرة والمتعلقة برفع قيمة القيمة المضافة قامت الجمعية برفع الحد الأدنى للمساعدةالشهرية بنسبة 25% لتصل إلى خمسين دينار بينما يصل الحد الأعلى للمساعدة إلى 100 دينار وفي ظروف خاصة تصل إلى 200 دينار.

وأفاد الأمين المالي بالجمعية أن المساعدات التي تقدمها الجمعية هو جانب واحد من ضمن خدمات وتوجهات تسعى إليها الجمعية من خلال تقديمالبرامج والمشاريع المجتمعية والتي تستهدف مختلف فئات المجتمع من غير الأسر المتعففة ولم يكن للجمعية أن تقوم بهذا العطاء لولا الدعموالمساندة التي تتلقاها الجمعية من الحكومة الرشيدة بقيادة حضرة السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر  ممثلة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعيةناهيك عن الثقة الكبيرة التى تحظى بها الجمعية من قبل داعميها والذي نكن لهم كل اعتزاز وتقدير ومؤكدين لهم حرص الجمعية على الاستمرار فيذات النهج الساعي لتطوير وتقديم خدمات متميزة.