محطات تطوعية تجمع متطوعي الجمعية في ملتقى العمل التطوعي السنوي الثاني


بمناسبة اليوم العالمي للتطوع أقامت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية “محطات تطوعية” ملتقى العمل التطوعي السنوي الثاني بحضورٍ لافت من متطوعي الجمعية في مختلف الأقسام.
و بعد افتتاح الملتقى بالذكر الحكيم، كانت وقفة الحداد على روح المرحومة “ نرجس الحايكي” وقراءة سورة الفاتحة، ومن ثم تقدم المصور عمار البزاز بتقديم هدية تذكارية من استيديو vision تثمينًا منه لمشاركته في إنتاج تقويم العام ٢٠٢٣ “ لحظات”.

وأكد رئيس مجلس الإدارة السيد “نضال البناء” في كلمته التي رحب فيها بمتطوعي الجمعية في مقر الجمعية الجديد؛ على أهمية وجود المتطوعين في هذا الصرح الذي بني لأجل احتضان طاقاتهم واستثمارها في عمل الخير ، وتحدّثَ عن رؤية الجمعية واهتمامها بتنظيم عملية التطوع لتكون مثمرة.
وبعد كلمته عرض الأستاذ “عبد الرضا العليوات ” تقرير مبادرات الملتقى الأول الذي أُقيم في العام الماضي تحت شعار “ابتكار وتغيير”.

وأما الفقرة الأساس كانت هي لورشة عمل “ محطات تطوعية ” التي كانت عبارة عن إشراك المتطوعين في تطوير مشاريع وفعاليات الجمعية، وإعطائهم مساحة للتخطيط والابتكار، وكما كان لكل مجموعة جواز سفر خاص بمشروعهم يمكنهم الاستشارة من خلال ختمه في المحطات التي كانت بإدارة متخصصين في العمل التطوعي بمختلف الأقسام.
وكان ختام الملتقى بعرض أفكار المجموعات التي تمت مناقشتها ؛ حيث ساد النقاش جوٌ من الحماس والتعاون.