السريع
التبرع
جميع
التبرعات
نسخ
IBAN
تحدث
معنا
×

خيرية مدينة عيسى تطلق خدمة التسجيل الالكتروني لمشروع سندس للملابس والكتب المستعملة

خيرية مدينة عيسى تطلق خدمة التسجيل الالكتروني لمشروع سندس للملابس والكتب المستعملة

نشر بتاريخ: 28/11/2021

اطلقت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية خدمة جديدة ضمن مشروع سندس للملابس المستعملة صرّح بذلك محمد شملوه مدير مشروع سندس وافاد شملوه بأن إدارة مشروع سندس لجمع الملابس والكتب المستخدمة في جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية انتقلت إلى مرحلة جديدة من آلية جمع الملابس والكتب المستعملة وذلك من خلال تخصيص موقع يسهل على المتبرعين تقديم طلباتهم واستلام الملابس والكتب من اماكن اقامتهم وفي الاوقات التي تناسبهم.

وأوضح شملوه أن مشروع سندس من المشاريع الخيرية الرائدة حيث حصل على منحة وزارة التنمية الاجتماعية في العام ٢٠١٣، وتعتبر جمعية مدينة عيسى من أوال الجمعيات التي عملت في هذا المجال واستمر المشروع خلال هذه السنوات محققًا مردودًا مالي يصب في صالح الأسر المتعففة من خلال التمويل المستدام للمشاريع الخيرية. ودعم العملية التعليمية، والتبرع بالملابس الصالحة للأسر المتعففة وبيع الملابس وتخصيص ريعها للزي المدرسي.

وأكد مدير المشروع عن سبب اضافة خدمة التسجيل الالكتروني الجديدة بجانب وجود حاويات الملابس المنتشرة في مختلف مناطق مدينة عيسى هو سعي إدارة الجمعية الدؤوب لتطوير عمل الخير واستدامته، باعتبار ان الالية الجديدة سوف تكون اكثر سهولة ومرونة للمتبرعين من حيث أن الموقع http://sondus.org متاح للتواصل والتسجيل في أي وقت ممكن، بعكس ما تكون عليه عملية التواصل بالهاتف المقيدة بأوقات، كما أنه يسهل على المتبرع وضع بياناته وعنوان الوصول إليه، ويراعي الموقع الالكتروني الظروف المختلفة للأفراد وانشغالاتهم ويحدد أوقات الوصول إليهم بما يتناسب معهم.

وفي الختام أشاد شملوه بالتجاوب الكبير من قبل الجمهور الكريم في دعم مشاريع الجمعية الخيرية لا سيما هذا المشروع متمنيًا أن تلقى الخدمة الجدية استحسان الجمهور منوهًا بإن الخدمة الجديدة سوف تكون متاحة لمختلف مناطق البحرين.