السريع
التبرع
جميع
التبرعات
نسخ
IBAN
تحدث
معنا
×

تدشين حملة الإمام زين العابدين ٢٣ للتبرع بالدم

تدشين حملة الإمام زين العابدين ٢٣ للتبرع بالدم

نشر بتاريخ: 03/08/2023

خيرية مدينة عيسى بالشراكة مع هيئة المستشفيات الحكومية تُطلِق حملة الإمام زين العابدين (ع) في نسختها ٢٣

أعلن السيد نضال البناء رئيس مجلس إدارة جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية و بالشراكة مع هيئة المستشفيات الحكومية متمثلة في بنك الدم المركزي عن انطلاق النسخة الـ23 من حملة الإمام زين العابدين للتبرع بشعارها «غير بإحسانك»، وذلك يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس 2023 حيث ستقام و للمرة الأولى في مبنى الجمعية الجديد بمدينة عيسى.

وأكد البناء أن الحملة تحرص على تأكيد دور الجمعية في الالتزام بمد يد العون للمجتمع عامة وبنك الدم خاصة لرفده بما يُمكَّنهُ من الإسهام في إنقاذ بعض الحالات المحتاجة، وتستمد هذه الحملة أصالتها في العطاء من تسميتها المرتبطة بالإمام زين العابدين عليه السلام، والتي تقام كل عام بالتزامن مع ذكرى استشهاده.

ومن جهته صرح السيد حسن الحمد رئيس اللجنة العليا للحملة بأن الحملة لها إرث ممتد من ٢٣ عام حيث أنها بدأت وتطورت على مر السنين بفضل تكاتف جهود الطواقم واللجان العاملة في الحملة، ولعل أبرز مايميز حملة هذا العام هو دخولها التجربة النوعية الجديدة بإقامتها في مبنى جمعية مدينة عيسى على نطاق أوسع تنفيذياً.

وفي حديثه أعلن الحمد للمرة الثانية ستُطلق فعاليات مصاحبة برئاسة د. مناهل منصور و حسان أحمد،تحت مسمى أسبوع الإمام زين العابدين (ع) الثقافي الذي يضم عدة برامج موزع على أيام متتالية لجميع الفئات العمرية و بالتعاون مع عدد من المدربين و الاخصائيين في مجالات متعددة، و التي من شأنها زرع القيم و المباديء السامية للحملة في مختلف شرائح المجتمع .

المركز الإعلامي
الخير ميديا