السريع
التبرع
جميع
التبرعات
نسخ
IBAN
تحدث
معنا
×

خيرية مدينة عيسى تنظم ورشة عمل بناء و تحفيز فرق العمل ضمن مشروع تآزر

خيرية مدينة عيسى تنظم ورشة عمل بناء و تحفيز فرق العمل ضمن مشروع تآزر

نشر بتاريخ: 26/05/2024

خيرية مدينة عيسى تنظم ورشة عمل بناء و تحفيز فرق العمل ضمن مشروع تآزر

نظمت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية ورشة عمل خاصة ببناء و تحفيز فرق العمل ضمن مشروع تآزر للشراكة المجتمعية الذي يحمل شعار “ سنشدُ عضدك بأخيك”، ويهدف لتطوير قدرات منتسبي الجمعيات الخيرية والعاملين فيها التي تمكنهم من تقديم خدمات متميزة للمجتمع ، بجانب إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات بين الجمعيات مما يسهم في تحسين أداء الجمعيات في مختلف مناطق المملكة.

وقد قدم الورشة خبير الموارد البشرية الدكتور منصور القطري من المملكة العربية السعودية ، و الذي تميز باسلوبه الحديث في طريقة إدارة الورشة حيث كانت مزيجاً بين العرض النثري و التطبيقي للأفكار المطروحة في الورشة .

و يُعد أسلوب التطبيق العملي للأفكار بين المشاركين من الأساليب الحديثة و المنتجة و التي تضمن بدورها في إيصال الفكرة المطلوبة للمشاركين و خلق جو من التعاون النسبي المطلوب المرادف لبيئة العمل الحقيقية . و هو أحد أهداف إقامة مثل هذه الورش و المحاضرات بشكل شهري في برنامج ( تآزر ).

كما استعرض الدكتور العديد من الأفكار التي من شأنها بناء فرق عمل مميزة في مجال العمل الخيري و كيفية استقطاب المتطوعين و تفعيل مهاراتهم بالشكل المطلوب الذي يُثمر في ميدان العمل الخيري و الاجتماعي.

وقد أشاد الحضور بالأسلوب المهاري المثمر للدكتور و طبيعة المعلومات المقدمة من قبلهم و التي تلامس الواقع المُعاش في العمل الخيري و الاجتماعي ، مما يسهم في تطوير العمل بالشكل المأمول في المستقبل .

الجدير بالذكر أن المشاركين بلغ ٤٣ مشاركاً ممثلين عن ٢٠ جمعية خيرية و اجتماعية في مملكة البحرين.