السريع
التبرع
جميع
التبرعات
نسخ
IBAN
تحدث
معنا
×

اقبال واسع في اولى الفعاليات التوعوية بسرطان الثدي بخيرية مدينة عيسى

اقبال واسع في اولى الفعاليات التوعوية بسرطان الثدي بخيرية مدينة عيسى

نشر بتاريخ: 07/10/2024

نظمت جمعية مدينة عيسى الخيرية الإجتماعية و بالتعاون مع مركز لندن لجراحة الثدي و بإشراف الدكتورة سارة الريفي و الدكتورة زينب الدولابي ، فعالية الفحص المبكر المجاني لسرطان الثدي و الذي أقيم لهذا العام و لأول مرة في مبنى الجمعية بمدينة عيسى ، حيث تم تخصيص الطابق الثاني بالكامل للفعالية في ظل إدارة متمكنة من الكادر النسائي الخاص بالجمعية حفاظاً على الخصوصية المطلقة للمشاركات.

حيث توزع الفحص على ٣ عيادات منفصلة و قاعة محاضرات و استشارة بالإضافة لفحص الأسنان المجاني من قبل مركز الدكتورة جنات خليل لطب الاسنان، و تضمن الفحص توزيع كوبونات مجانية للمتابعة و العلاج للمشاركات . كما وقدم مركز لندن خصومات تصل لـ ٧٥٪ للمشاركات على أي متابعة أو علاج يكونون بالحاجة إليه في العيادة مستقبلاً.

هذا و تهدف الجمعية و من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات إلى نشر الوعي الثقافي الصحي و التعليمي بين أفراد المجتمع عموماً و النساء خصوصاً .

و نظراً للإقبال المتزايد على طلب إجراء الفحص فقد تم تمديد الفحص المجاني إلى نهاية شهر أكتوبر الحالي حيث سيكون في أوقات الدوام الرسمي في مقر مركز لندن لجراحة الثدي بالقرب مع محطة عذاري والذي يتطلب التسجيل المسبق من خلال الوصلة Isatown.org/c2