السريع
التبرع
جميع
التبرعات
نسخ
IBAN
تحدث
معنا
×

الكوثر للرعاية الاجتماعية وخيرية مدينة عيسى تدشنان برنامج ( مكناكم )

الكوثر للرعاية الاجتماعية وخيرية مدينة عيسى تدشنان برنامج ( مكناكم )

نشر بتاريخ: 08/07/2024

في ظل سعيها الحثيث لمد جسور التعاون بين الجمعيات الخيرية ، و إيماناً منها بأهمية هذا المبدأ في العمل الخيري و الاجتماعي . دشنت جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية وخيرية مدينة عيسى مشروع ( مكناكم ) و الذي يستهدف الفئة الشابة من الفتيان و الفتيات و هم في سن المراهقة و ما بعدها .

حيث يحتوي البرنامج الممتد لعدة أشهر على حلقات و ورش نقاشية و تدريبية يقدمها نخبة من المختصين و الأكاديميين لخلق منظومة فكرية متكاملة لدى الشباب في مثل هذا السن الحرج من الحياة .

حيث بدأ الحفل بتلاوة لآيات من الذكر الحكيم ثم تبعتها كلمة لرئيس مجلس جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية الأستاذ حسين العلي ، فيما مثل خيرية مدينة عيسى في كلمتها في هذا الحفل رئيس الجمعية الأستاذ نضال البناء و الذي أثنى على أهمية دعم مثل هذه المشاريع التربوية الاجتماعية و العمل على نجاحها بشتى السبل و الامكانيات لما لها من اثر كبير على تمكين شخصية الشباب في المجتمع وجعله قادر التعامل مع مختلف التحديات المتعلقةبمهارات الحياة.

و اختتم الحفل بكلمة للمدربين قدمها كل من الأستاذ محمد الملا و الأستاذة مريم الحمد تبعها عرض فيلم قصير يتناول جوانب البرنامج العملية.