السريع
التبرع
جميع
التبرعات
نسخ
IBAN
تحدث
معنا
×

خيرية مدينة عيسى تكرم 85 طالبًا متفوقًا من أبناء الأسر المتعففة

خيرية مدينة عيسى تكرم 85 طالبًا متفوقًا من أبناء الأسر المتعففة

نشر بتاريخ: 13/09/2023

صرّحت السيدة حياة شريف رئيس دعم المرأة بجمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية، بأنه و في إطار التواصل المجتمعي مع الأسر المتعففة ، و سعياً منها لرفد العملية التعليمية لدى المتفوقين من أبنائها  طوال فترة العام الدراسي الماضي، كرمت الطلبة المتفوقين من الطلبة  حيث بلغ عددهم هذا العام 85 طالبًا وطالبة من بين 48 عائلة متعففة مشمولة برعاية الجمعية.

ويأتي هذا التكريم بهدف بث روح العطاء و التفوق المستمرين و تقديراً لهم على جهودهم المتميزة لحصولهم على أعلى درجات التفوق متمنين لهم دوام التوفيق  و النجاح في سبيل رُقي المجتمع و بناء الوطن الذي عماده العلم .

وأضافت أن فريق البحث الاجتماعي بالجمعية قام مشكورًا بزيارة العوائل وتكريم الطلبة شخصيًا ومباركتهم على تفوقهم والثناء على العوائل لدعمها المتواصل و الذي تقدمه لأبنائها و متابعتهم. 

كما وحرص فريق البحث الاجتماعي على أخذ آراء المتفوقين وعوائلهم وانطباعاتهم بشأن برامج الجمعية الخاصة بدعم العملية التعليمية على مدار العام.

حيث منحت المكافآت المالية لكل طالب بحسب مرحلته الدراسية وتراوحت ما بين 25 إلى 300 دينار، بحسب المعايير المحددة في دليل

المساعدات المعتمد من قبل الجمعية، *حيث بلغت إجمالي مكافآت المتفوقين لهذا العام 4025 دينار *

 كما حرصت الجمعية وبرعاية محلات كب كيك على الاحتفال بالمتفوقين من خلال إرسال

كعكة لكل طالب لإضافة جو من السعادة لكل متميز من أبنائها.

العلم هو السراج المنير والمتفوقون هم الثروة المستقبلية لهذا الوطن وهم من سيدفعُ المجتمع للأمام والتقدم والازدهار. ولهذا تسعى الجمعية جاهدةً لتكريم المتفوقين كل عام تقديرًا منها ودليلًا على مدى اعتزازها بمثل هذه النماذج المتميزة وتشجيعا منها للطلبة على مواصلة المسير والتقدم بثبات وبخطوات واثقة إلى العلا والمجد.