السريع
التبرع
جميع
التبرعات
نسخ
IBAN
تحدث
معنا
×

خيرية مدينة عيسى تنظم مهرجان القرقاعون بمشاركة أكثر من 500 طفل وعائلة

خيرية مدينة عيسى تنظم مهرجان القرقاعون بمشاركة أكثر من 500 طفل وعائلة

نشر بتاريخ: 02/05/2023

نظمت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية بالتعاون مع المجلس البلدي، و بلدية المنطقة الجنوبية مهرجانًا بـ”ممشى مدينة عيسى المطاطي” ما بين الثامنة و النصف و حتى الحادية عشرة و النصف من مساء يوم الجمعة الموافق ٧ أبريل 2023، تحت عنوان “مهرجان ويّا الصيام”. وبحضور سعادة النائب عبدالله الرميحي و السيد مبارك فرج بو هاجر/ ممثل الدائرة الثانية وممثل الدائرة الاولى السيد عبدالله دراج . ويأتي تنظيم هذه الفعالية لترسيخ المورث الشعبي لدى الأطفال والاحتفال بمولد الإمام الحسن (ع)والذي يتزامن مع النصف من شهر رمضان المبارك.

تميز المهرجان بالعديد من الفقرات التي استهدفت فئة الأطفال من أجل ، إدخال السرور على قلوبهم، و منها الإنشاد (فرقة وعد السماء)، و فقرة خفة اليد (حسين الشجار)، و فقرة المسّحر (علي جمعة)، و قد كان عريف الحفل (حسين الفش). وسط حضور كبير من أهالي مختلف المناطق بالبحرين،وقد تجاوز عدد المشاركين ما بين أطفال وأولياء أمورهم أكثر من 500 مشارك في المهرجان . وقد شهدت مختلف فقرات المهرجان تفاعلًا والتي تنوعت ما بين المسابقات الممتعة للأطفال على المنصة الرئيسية للفعالية بجانب عدة محطات منها رسم الكاركتير وصانع البلونات وقسم التصوير الفوتغرافي لتوثيق هذه المناسبة للمشاركين فيها كما لم تغفل الجمعية لتوفير منصة صحية لتوعية المجتمع وأيضا اشراك الأسر المنتجة لتقديم منتوجاتهم للجمهور.

و اختتمت الفعالية بشكر القائمين على المهرجان، و الثناء على جهودهم، مع المشاركين و الحضور، بالإضافة إلى صورةٍ جماعية للذكرى.