السريع
التبرع
جميع
التبرعات
نسخ
IBAN
تحدث
معنا
×

خيرية مدينة عيسى و بالشراكة مع وزارة الصحة تُطلِق حملة الإمام زين العابدين (ع) في نسختها الـ ٢٤

خيرية مدينة عيسى و بالشراكة مع وزارة الصحة تُطلِق حملة الإمام زين العابدين (ع) في نسختها الـ ٢٤

نشر بتاريخ: 20/07/2024

بعطاءٍ ممتد منذ أكثر من ٢٣ عام و من منطلق قوله تعالى : (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً ) ، دشنت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية و بالشراكة مع وزارة الصحة متمثلة في بنك الدم المركزي عن انطلاق النسخة الـ٢٤ من حملة الإمام زين العابدين للتبرع بشعارها «غير بإحسانك»، والمزمع إقامتها  يوم الجمعة الموافق ٢ أغسطس ٢٠٢٤ حيث ستقام و للسنة الثانية في مبنى الجمعية الجديد بمدينة عيسى.

ويأتي تنظيم الحملة بالشراكة الاستراتجيه مع جمعية مرضى السكلر البحرينية حيث تهدف الحملة دائماً  برفد مخزون بنك الدم ويعتبر التبرع بالدم واحد من أفضل الأعمال التي يقوم بها المتبرعون في حياتهم فإنها ترسم خيوط الأمل لكل محتاج من المرضى لهذه القطرات الغالية ،  سيما و أن هذه الحملة تعود أصالتها في العطاء من تسميتها المرتبطة بالإمام زين العابدين عليه السلام، والتي تقام كل عام بالتزامن مع ذكرى استشهاده.

ومن جهته صرح السيد حسن شعبان رئيس اللجنة العليا للحملة بأن الحملة في وارد التطور الملحوظ و الذي يشيد به الجميع في كل عام ، حيث تهدف إلى تقديم الرسالة السامية للتبرع بالدم بأفضل صورة ، من خلال تكاتف الطواقم الطبية و اللجان العاملة المختلفة .

وفي حديثه أعلن شعبان أنه و للعام الثالث على التوالي ستنطلق الفعاليات المصاحبة للحملة برئاسة أ. جعفر الحلواجي  ،تحت مسمى أسبوع الإمام زين العابدين (ع) الثقافي الذي يضم عدة برامج  موزعة على ٤ أيام متتالية في الفترة من ٢٧ -٣٠ يوليو ٢٠٢٤ في قاعات مبنى الجمعية بمدينة عيسى لجميع الفئات العمرية و بالتعاون مع عدد من المدربين و الاخصائيين في مجالات متعددة، و التي من شأنها زرع القيم و المباديء السامية للحملة في مختلف شرائح المجتمع .

كما افاد رئيس الحملة بأن من المتوقع ان يشارك في تنظيم حملة الامام زين العابدين لهذا العام اكثر من 100 متطوع من الجنسين ومختلف الفئات العمرية والتي تحرص الجمعية دائما بتوفير مساحات تطوعية لتمكين الشباب من ابراز ابداعاتهم وعطائهم.

الجدير بالذكر بأن الحملة لهذا العام ستقام في عصر يوم الجمعة الموافقة ٢ اغسطس من الساعة ١ ظهرا- الى الساعة ٨ مساء آملين من الجمهور الكريم مشاركتنا في هذه الحملة الانسانية.

المركز الإعلامي 

الخير ميديا