السريع
التبرع
جميع
التبرعات
نسخ
IBAN
تحدث
معنا
×

ب ٢٩٣ كيس دم من عطاء المجتمع البحريني

و بحضور أكثر من ٢٠٠٠ شخص في مختلف الفعاليات

و ١٢ فعالية مصاحبة متنوعة 

حملة الامام زين العابدين تختم فعالياتها للعام ال٢٣ على التوالي

إنطلقت يوم الجمعة 11/ 8/ 2023 م حملة زين العابدين (ع) للتبرع بالدم (23) بشعارها ( غيّر بإحسانك ) من تنظيم جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية بالشراكة مع وزارة الصحة و مراكز الرعاية الصحية الأولية وبالتعاون مع جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر ، وهي النسخة الأولى التي تُقام في مبنى الجمعية الجديد في منطقة مدينة عيسى.

حيث سادت أجواء العطاء المفعمة بروح المساعدة الإنسانية التي حملها المتبرعون خلال توافدهم على الحملة .

و وجه نائب رئيس مجلس إدارة جمعية مدينة عيسى الخيرية الإجتماعية، المهندس خليل سهيل شكره إلى الكادر العامل بالحملة، و أشاد بهم، وأكدّ على أهمية توفير بيئة حاضنة لمثل هذه الفعاليات المجتمعية والتي تهدف إلى إتاحة مساحة تطوعية للمتطوعين من مختلف الأعمار علاوة على الهدف الأساسي لها في عطاء الدم، حيث ينهلون منها أهمية العمل الجماعي بشكل خاص و التطوعي بشكل عام في جميع مجالات الحياة كما هو الحال في إنجاح حملة التبرع بالدم .

كما عبّر رئيس حملة الإمام زين العابدين (ع) للتبرع بالدم (23)  أ.حسن الحمد، عن مدى جودة العمل و أثنى على الجهود المبذولة في مختلف المحطات، و دعى للإستعداد دومًا لمثل هذه الحملات ذات الفائدة الصحية و الإجتماعية.

حيث مرت العملية لهذا العام بكل أريحية و سلاسة ، بدءً من محطة التسجيل، مرورًا بالفحص الطبي، قياس الهيموجلوبين، التقاط الصور، و انتهاءً بالتبرع ، حيث تقسم كل مرحلة إلى محطة خاصة، يشرف عليها مختصون يساعدهم متطوعون من مختلف التخصصات. و لضمان سيرها بالشكل الأنسب أوضح الحمد إلى أن الحملة تنقسم  إلى عدة أقسام ، الإعلامية ، العلاقات العامة ، التنظيم ، الطبية ، التقنية ، الصحة و السلامة ، الجودة و الخدمات.

وافاد الحمد بأن الحملة لهذا العام حصدت عدد 293 كيس من الدم، وقد بلغ اجمالي ممن تقدم للتسجيل للتبرع بالدم عدد 355 الجدير بالذكر بأن عدد المتطوعين في الحملة لهذا العام شاملا الفعاليات المصاحبة قد بلغ أكثر من 160 متطوعاً.

واشاد الحمد بالمتبرعين و أثنى على عطائهم كما شكر ممن سعوا للتبرع بالدم ولم يحالفهم الحظ سائلين المولي العزيز القدير أن يكون في ميزان حسناتهم، والشكر والامتنان ايضا موصول للمتطوعين القائمين على الحملة و الداعمين في انجاح هذا الحدث الاجتماعي الانساني الهام واعدا بأن الحملة في العام القادم سوف تقدم الجديد ضمن ابداعات كوادرها المتميزة.

بذلك ، و بعدد 293 كيس من الدم، و ما يقارب 2000 من الحضور بين مسؤول وكادر وعامل وإداري و متبرع و مشارك في الفعاليات المصاحبة التي امتدت من تاريخ ٦ أغسطس إلى ١٧ أغسطس حيث تم تقديم الفعاليات المتنوعة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية بمشاركة محموعة من المتخصصين في مجالات متعددة كالرسم و الزراعة و التقديم الخطابي و الأسنان و الطبخ ، تختتم جمعية مدينة عيسى الخيرية الإجتماعية فعالية حملة الإمام زين العابدين (ع) للتبرع بالدم في نسختها الثالثة و العشرين ، سائلة الله عز و جل دوام التوفيق في خدمة المجتمع و الإنسانية.

المركز الإعلامي

الخير ميديا

 

تغطية الفعاليات المصاحبة

تغطية الفعاليات المصاحبة

هناك كنا نرسم مع المشاركين لوحة عطاء ثقافي و صحي و مجتمعي

التغطية المصور

التغطية المصور

حيث كانت القلوب المعطاءة تتهافت نحو يذل راقي و عطاء إنساني كبير